نصائح لزفاف ناجح .

في البداية أنصحك بتصفح الإنترنت للبحث عن أفكار لزفافك في مواقع مثل كوبون أحد مواقع العروض الجيدة.

  • إلقاء نظرة أولية:

“لقد كان واحداَ من أفضل القرارات التي إتخذناها خلال التخطيط لحفل الزفاف، تعاون مصورنا ومصور الفيديو لدينا ووجدنا منطقة منعزلة، بعيداَ عن كل الجنون الذي كان يحدث في ذلك الصباح؛ حصلنا على لحظة لرؤية بعضنا البعض لأول مرة. سمح لنا أن نأخذ نفساَ عميقا، دعونا نغرق في اللحظة ونشعر بكل المشاعر التي كنا على وشك أن نشعر بها طوال اليوم، إن الشيء المهم هو اختيار ما هو مناسب لكم كزوجين.

  • لا تنشغل في “الكمال:

هذا الحدث هو تعبير عن أنفسكم، لكن هذا ليس كل ما ستمرون به أبداً، إنها مجرد البداية! في الواقع، تعد أفضل اللحظات هي تلك التي لم نخطط لها على الإطلاق، وأراء كل طرف، ولا تدع مثالية غير قابلة للتحقيق تعكر الصورة الكبيرة أنتم هذا معاً، الأ وفي المستقبل.

  • ثق بأن كل جهودك سوف تكلل بالنجاح:

“قبل زواجي، أتذكر زميلتي في العمل تخبرني أن يوم زفافها كان أفضل يوم في حياتها، وكانت متحمسة للغاية عندما كنت في وسط التخطيط لحفل زفافي، لقد جعلتني قوائم المهام اليومية الطويلة والضغط النفسي أشعر كما لو أن ذلك اليوم لن يأتي أبداً، لكن في النهاية عندما حدث ذلك، حاولت أن أستمتع بكل لحظة في يوم الزفاف من لحظة خروجي من السرير إلى اللحظة التي خرجت فيها من مكان حفل زفافي كاأنثى متزوجة وأنصح العرائس والعرسان للقيام بنفس الشيء. ”

  • شارك شيئًا شخصيًا وفريدًا مع ضيوفك:

“القراءة من قصة الحب الجميلة هي أفضل قرار إتخذناه لحفل زفافنا! لم يكن بإستطاعة ضيوفنا التوقف عن الحديث عن مدى إعجابهم وتذكرهم، وما زلنا نحصل على مجموعة من الضيوف الذين يشاركوننا منشورات ديناصورات عشوائية على حائط الفيسبوك لدينا، وإنتهى الأمر أيضًا إلى الحصول على أفلام زفاف مذهلة، حيث أنه أعطى المصورين السينمائيين شيئًا عاطفيًا حقًا لربط كل القطع ببعضها البعض، فالفنانون السينمائيون هم رواة القصص “