قلل من حدة التوتر قبل زفافك

هناك بعض الخدع التي يمكنك القيام بها لتقليل حدة التوتر قبل زفافك و منها :

1- التحدث إلى بعضكما البعض بطريقة واحدة للحفاظ على الرومانسية على قيد الحياة والحب خلال خطوبتك هو التحدث عن علاقتكما. يمكن لذلك أن يعيد التذكير بكيفية إستجابتك في اول لقاء لكما ، ذكرياتكم المفضلة معًا ، تقوية حبكما لبعضكما البعض.

كما يمكن أن يكون من الرائع أن تذهب من خلال زفاف الزواج الخاص بكما معا والمناقشة صراحة نوع الزواج الذي تأمل في الحصول عليه.

2- أسترخيا معا بانتظام .

إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها إبقاء الحب على قيد الحياة أثناء التخطيط لحفلات الزفاف هو إتاحة الوقت للأسترخاء معًا بشكل منتظم. حدد موعدًا للمساج ، واستخدم نفس الملعقة و تابع برنامج تلفزيوني جديد IMDB احد المواقع التي يمكنك المشاهدة عليه .

3- أقض ليلة مع شريكك

هناك الكثير من الجوانب المثيرة في التخطيط لحفل زواجك. مثل الذهاب إلى تذوق كعكة أو وجبة للزفاف كلاهما جيد بشكل ممتع (ولذيذ جداً) لقضاء بعض الوقت مع شريكك . لكن لا ينبغي إعتبارها كقضاء وقت خاص معًا.

واحدة من أفضل النصائح ما قبل الزواج التي يمكنك اتباعها هي قضاء بعض الوقت مع شريكك مرة اسبوعيا . استخدم هذا الوقت للأسترخاء ، والاستمتاع ، والضحك ، وإعادة الاتصال مع بعضها البعض بعد أسبوع طويل.

4- خطة للهرب

لا يتعين عليك الأنتظار حتى شهر العسل لبدء التخطيط لقضاء عطلات رومانسية مع شريك حياتك. حتى أن الأبتعاد لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في البلدة المجاورة قد يجعلكم تشعرون وكأنه مغامرة مثيرة غير متعلقة بالزفاف. هذه فرصة رائعة للاسترخاء معًا .

5- ممارسة التمارين معا

التمرين طريقة رائعة لقضاء بعض الوقت معًا كزوجين قبل اليوم الكبير. يمكنكما الأشتراك كزوجين في الصالة الرياضية المحلية والعمل على الحفاظ على لياقتكما .

تظهر الدراسات أنه عندما تمارس الرياضة، فإن جسمك يطلق الإندورفين الجيد. تساعد هذه الناقلات العصبية الصغيرة في الحد من الالم فهذه المادة تشبه المورفين. كما ثبت أن ممارسة الرياضة تجعلك أكثر سعادة وهي طريقة رائعة لتخفيف التوتر.