يبدو أن حفلات الزفاف لها لغة خاصة بها، وعلى الرغم من ذلك عندما تسير في الممر، سيدور هذا السؤال في ذهنك، هل هذا مناسب للأسلوب العام الذي أريده لزفافي ؟

  • حفل زفاف معاصر وأنيق:

بعض من الأفكار الأكثر شعبية في موضوع الزفاف

  • الزفاف التقليدي:

عادة ما يكون حفل الزفاف التقليدي أو العادي مناسبًة رسميًة تتضمن عشاءً في حفل الاستقبال،عادة العروس ترتدي فستان زفاف تقليدي على الطراز الكلاسيكي ، أبيض اللون بالإضافة إلى إحتفالات رسمية، وسيقوم العريس بإرتداء بدلة سوداء كلاسيكية، وسيقوم رفقاء العريس عادة بإرتداء بدلة السهرة أو بدلة رسمية، وعادةَ ما يتكون حفل الزفاف من العديد من الأعضاء بما في ذلك الفتيات التي تحمل الزهور، ووصيفات الشرف و رفقاء العريس .

والإحتفالات الرسمية السائدة في حفل زفاف تقليدي أو عادي تشمل صور الزفاف الإحترافية، وقطع الكعكة ، والرقصة الأولى ، والرقصات المتتالية، قد يكون هناك المزيد من التقاليد الدينية أو الثقافية التي تم دمجها في الحفل أيضًا، على سبيل المثال، في بعض الثقافات بمجرد أن يبدأ الإحتفال ، سيقف كل رواد الحفل في خط استقبال بحيث يمكن لكل ضيف أن يصافح كل الضيوف ويهنئه بحفل الزفاف.

فيما يلي بعض الأمثلة على حفل زفاف تقليدي.

  • هو مناسبة رسمية ايضا ، وعلى الرغم من أنه يحتوي على أسس الزفاف التقليدي ، إلا أنه يتميز بلمسات معاصرة، يمكن أن تكون اللمسات العصرية هي إختيارات التصميم الحديثة مثل فستان الزفاف غير التقليدي أو مكان الزفاف غير التقليدي ، بالإضافة إلى الدعوات الحديثة والتصميم والزهور والديكورات، وهو في الأساس حفل زفاف كلاسيكي مع بعض خيارات التصميم الأنيقة ، التي تركز على الأناقة ، مما يجعل الزفاف أكثر معاصرةَ من نظيره التقليدي .

قد تشمل حفلات الزفاف المعاصرة والأنيقة جميع الإجراءات الشكلية الموجودة في حفل زفاف تقليدي، مثل حفل عشاء و الرقص ، وعادةَ ما يشمل حفل الزفاف المعاصر والأنيق جميع الضيوف في حفل الزفاف مثل وصيفات الشرف ، ورفاق العريس ، زهور .