الزفاف الخيالي

من انواع الزفاف الاكثر شهرة في العالم هو الزفاف في مدينة لاس فيجاس الامريكية. نعم كما قرأت يمكنك ان تقيم زفافك في لاس فيجاس.

اصبح ذلك الان متاحا مع وجود افخم الفنادق في العالم و افضل منظمي الحفلات وافضل الخدمات التي تقدم للسياح من مرتادي المدينة .

ليست المدينة فقط للكازينوهات وصالات اللعب ولكن بها افضل الفنادق عالميا وبالتالي يمكنك اقامة زفافك بها، كشئ جديد و مختلف.

منذ عام 1931 بدأت لاس فيغاس رحلتها لتصبح عاصمة الزفاف في العالم. في عام 1931 ، مر قانون الزواج الجديد في نيفادا. يسمح القانون للأزواج بالحصول على رخصة زواج على الفور دون أي متطلبات أو أوقات انتظار. ساهمت سهولة الحصول على ترخيص لشعبية حفلات الزفاف في فيغاس. كل ما يلزم للحصول على ترخيص الزواج هو بطاقة هوية تحمل صورة ورسوم ترخيص بقيمة 60 دولارًا. على عكس العديد من الدول الأخرى ، لا يلزم إجراء اختبار للدم قبل إصدار الترخيص. بمجرد الحصول على رخصة الزواج، يكون لدى الأزواج سنة لإجراء حفل زفافهم. جعل الجمع بين قوانين الزواج الجديدة وتدفق المشاهير الذين يقررون الزواج في مدينة الخطيئة حفل الزفاف في فيغاس خيارًا شعبيًا للأزواج.

يمكنك ان تخد معلومات اكثر ويكيبديا فهذا الموضوع اصبح شائعا الان .

أماكن الزفاف تزداد حول المدينة اليوم ، العديد من الفنادق والكازينوهات الكبرى لديها صالات الزفاف الخاصة بها. بعض المطاعم المحلية توفر مراسم الزفاف. تنتشر العديد من صالات الزفاف القائمة في جميع أنحاء المدينة، ويمكن أيضًا القيام بحفلات الزفاف في في الكنائس المحلية أو في ملاعب الجولف ولكن يجب ان تحذر فتحات الكرة حتى لا تقع في الزواج كما تقع بها الكرة. من الممكن حتى أن يكون هناك حفل زفاف للأزواج الذين لا يريدون إضاعة الوقت في الحفل حتى يتمكنوا من الحصول على شهر العسل. تقدم العديد من أماكن الزفاف في لاس فيجاس حفلات الزفاف باشكال معينة، وهي جذابة للأزواج الذين يريدون حفلات زفاف فريدة من نوعها. وهناك عدد قليل من الاشكال تشمل حفلات الزفاف الخرافية، حفلات الروك للزفاف.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *