أهم الأشياء التي يجب أن يعرفها مصور حفل زفافك

هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تنتبه لها عند البدء في إختيار مصور الزفاف الخاص بك مثل بدء البحث عن مصور لحفل زفافك في وقت مبكر: من المهم مراعاة ظروف المصور وإلتزماته، لذلك لابد أن يتم الحجز بشكلٍ عام في وقت مبكر جدًا لتستطيع الحصول على إتفاق مع المصور الذي تريده، وان تعرف ما الذي تريد فيجب أن تفكر وتقرر “ما هو نمط التصوير الفوتوغرافي الذي يناسب حفل الزفاف الخاص بك” : هناك صور زفاف أكثر مما يعتقده معظم الناس. خصوصًا عندما يتعلق الأمر بتحديد الأنماط والأفكار الخاصة وتلك اللقطات الشخصية التي يجب عليك الحصول عليها.

يجب عليك ايضا البحث عن انماط التصوير في مواقع الانترنت مثل خليجي تايمز لتعرف اكثر ماذا تحتاج.

عليك أن تعرف أن مستوى الخدمة تكون مقابل ما تدفعه، عادة ما تتطابق الأسعار المنخفضة مع خبرة أقل، ولكن “أعلى الأسعار لا تعني الأفضل” ، بالضرورة. اختر شخصًا ما بناءً على أعماله وتقيماته والأهم من ذلك تأكد من أنك تتفق معه ، لأنك سوف تتفق معه وتعتمد عليه في أحد أهم الأيام في حياتك! “الخبرة و” أفضل سعر” تعد من أهم الشروط، ولكن أيضًا السمات والشخصية مهمة جدا لتستطيع التعامل معه بشكل إيجابي، لتكون صورك ذات قيمة جيدة، تذكر أن تنظر في جميع الجوانب.

لا تضع ميزانية رخيصة للتصوير الفوتوغرافي لحفل الزفاف، فهذه هي الذكري الوحيدة التي ستحصل عليها بعد الزفاف، يمكنك بيع فستان الزفاف بعد ذلك، يمكنك الحصول على المال من الراغبين في ذلك، يمكنك طلب ألبوم الزفاف في وقت لاحق، ولكن الوقت هو الشيء الوحيد لا يمكنك شراء مرة أخرى فيوم زفافك أهم يوم في حياتك لا يمكن أن تعيده مرة آخري.

مصور حفل زفافك لابد أن يكون مرن في التعامل وهناك توافق بينك وبينه وإذا لم تتواصل مع مصورك أو تشعر بأنه أكثر إهتمامًا ببيعك خدمة معينة مقابل مبلغ ما من المال فلا تتفق معه.

إذا إقترب موعد زفافك لابد أن تبدأ بالبحث عن مصورك الفوتوغرافي من الآن لتضمن حصولك على أجمل الذكريات.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *