أمور يكرهها المصور الفوتوغرافي عند تصوير حفل الزفاف

يرى المصورون العالم بطريقة مختلفة، ويهتموا بكل شيء يخص عملهم، كل ما يصل إلى الصورة النهائية، مشاهدة شعور العملاء بالرضى والإثارة أثناء استعراض صورهم هو شعور رائع ودليل على نجاح ومدى حرفية المصور.

صور الزفاف والخطوبة ليست سهلة كما تبدو، لسنا عارضين أزياء لذا فإن إلتقاط صورة رومانسية مع شريكك لا يأتي دائمًا بشكل طبيعي ، نحن نحصل عليه بأكثر من طريقة . ولكننا نعلم أيضًا أن هناك بعض الأوضاع التي لا تحتاج أن تكون خبيرًا لإدراك أنها سيئة. // مثل تلك اللقطة المبتدعة صنع قلبًا بالأيدي عند غروب الشمس، حرفياً، لا يرغب أحد، على الأرجح حتى الزوجين ، في رؤية ذلك.

لكن مرارًا وتكرارًا، يُطلب من مصوري حفلات الزفاف إلتقاط مثل تلك اللقطات المبتدعة بالكاميرا، مما يؤدي إلى استياءهم. إذا كان المصور الخاص بك يوصيك بعدم تحديد الوضع، فمن المحتمل أنه يعرف ما يتحدث عنه. (تذكر ، هؤلاء الناس يفعلون ذلك من أجل لقمة العيش) ونتيجة أعماله تحدد سمعته فهو يريد أن يصنع لنفسه سمعة طيبة في هذا المجال.

و يمكنك تصفح موقع الامارات لتشاهد الصور المأخوذة بإحترافية.

وأيضاً من الأشياء التي لا يحب المصور أن تطلب منه طلب احد العرسان مشاهدة بعض الصور من أعماله قبل تعديلها فإذا كنت تحب أعمال احد المصورين فأنت تحب طريقته في توصيل الصورة بالشكل النهائي التي تراه وسبق أن أعجبك.

إن إمتلاك صديق مصور أمر رائع، فأحصل عليه، لكن لا يمكنك أن تتوقع تصويرًا مجانيًا متى شئت. هناك الكثير من الوقت، والمعدات، والمال التي تذهب ويجب أن يكون هناك مقابل.

ويجب التوقف عن إلقاء الاقتراحات عند تحرير الصور ف المصور يعرف عمله وسوف يفعل الأفضل لك.

عندما يتأخر العميل عن الوقت الذي تم تحديده مسبقاً للتصوير، ولكن هذا هو السبب في إعداد التاريخ والوقت مقدمًا ، لذلك لا يوجد سبب يجعلنا نفوت هذه الإضاءة الممتازة. يعرف كل مصور الساعة الذهبية ومدى أهمية ذلك، لذا يرجى الظهور في الوقت المناسب!

يجب مراعاة هذه الأشياء للتغاضي عن إستياء المصور الخاص بك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *